نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

أزواج

الأول - انا بشك انه مرتي بتخوني مع جنايني!
الثاني - كيف عرفت ؟
الأول - روحت بدري مبارح وكان على تختنا بوكيه ورد كبير كبير ...
الثاني - انا بشك انه مرتي بتخوني مع بواب العماره !
الأول - كيف عرفت ؟
الثاني - روحت بدري مبارح وشفت بواب العماره متلقح على تختي !

سجل - زوج من نوع طنط

فزت ب 10000 صوت

في مرة واحد حب يصارح زوجته فقال لها ان خنتك ثلاث مرات مع الخادمة علشان توخذ بالها من البيت و صديقتك علشان ما تغضبك منك و الجارة علشان توخذ باله من البيت و احنا مسافرين فقالت الزوجة و ان خنتك ثلاث مرات بتذكر يوم ما كان علينا دين و اجا صاحب المعرض و سامحنا ؟ انا السبب و بتذكر يوم ما حجز صاحب العمارة على الشقة ؟ و بعدين سامحنا و بتذكر يوم ما رشحت حالك للانتخابات ؟وفزت ب 10000 صوت

العباسيين

أردني قال لمرته

تعرفي إن الخلفاء العباسيين كان لهم ألقابهم زي(المعتصم بالله)(المتوكل على الله)(الواثق بالله)


فلو كنت أنا منهم فكرك


أي لقب كان يناسبني فقالت


أنت واحد من إثنين


إما(أعوذ بالله)


أو(منك لله)

ربطني بالسرير

وحدة قالت لزوجها : ربطني بالسرير واعمل اللي نفسك فيه .. فربطها بالسرير وراح نام مع الخادمة

حبوب منع الحمل

ديك فتح بيضة لاقها فاضية جمع الفراخ كلهم وسألهم مين السافلة فيكم اللى أخدت حبوب منع الحمل

الزوجة: لا بد من طرد ا

الزوجة: لا بد من طرد السائق كاد أن يقتلني أربع مرات بتهور. الزوج: لم لا نعطيه فرصة أخيرة؟

الحقيقة

جاي على بالك تسمع قصص غريبه عجيبه؟!؟
ابعث SMS لمراتك واكتب فيو:
"انا عرفت كل شي - كيف قدرتي تعملي فيي هيك شي ؟!"

وشوف ال CNN بعدها

بألفين و حامل

واحد راح يخطب قالوا له المهر 10 آلاف

قال ليش 10 آلاف أنا محصل وحده بألفين و حامل

غزل الاردني قبال غزل اللبناني

أردني سأل لبناني: كيف بتدلع مرتك ؟
حكالو تعال معي وشوف.. حكى اللبناني لمرتو "حياتي شايفة الأمر (القمر)؟"
قالتلو "أي شايفتو يا ألبي" ... ... ...
حكالها انتي أحلى منو حبيبتي :)

. . راح الأردني بدو يقلدو..
حكى لمرتو شايفة القمر حياتي ..
قالتله: اه شايفاه!! ليش شايفني عمياء مثلاً؟ ولا بتتخوت ما أسقع وجهك ؟؟ خرى يطمك !!!

قروي يقول لأبوه : يبه

قروي يقول لأبوه : يبه أبي اكمل دراستي برى ... قال له ما هي بمشكلة وأنا أبوك قل لامك تفرش لك في الحوش ... بس انتبه للبرد .

الانثى والرجل

الأُنثى كربطة العنق
قد تخنقك أحياناً
ولكنها تُبقيك أنيقاً


والرجل متل البنطلون مضيق عليكي بس
ساترك

حرف الميم

ليه البنات بتحب حرف الميم؟؟؟؟
===
لان كل حاجة بيحبوها بتبدأ بحرف الميم ....

موبيلات , مكياج , مونكير , ماسينجرات , مناسبات ,

مولات , موضه , ملابس , ماركات ,

مرايات , مطاعم , مكالمات , مسجات , ماليش دعوه ,

مامعييش رصيد , مابضيفش ولاد , معرفش حد غيرك , مقدرش اعيش من غيرك ,

واخيرا ( مهند يخرب بيتكم)
هههههههههههههههههههههههههههههههه

قبل الزواج: لا ينام

قبل الزواج: لا ينام الرجل مفكراً في كلام قد قالته المرأة
بعد الزواج: ينام فوراً وقبل أن تكمل المرأة كلامها معه

بنت ذكيه

ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﺤﺒﻚ ﻳﺂ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻨﺂﺱ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﻤﻮﺕ ﻓﻴﻜﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻓﻬﻤﺖ ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﺪﻱ ﺃﺷﻮﻓﻚ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺃﻭﻭﻭﻙ ، ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﺪﻱ ﺃﻭﺧﺪﻙ ﻣﻜﺂﻥ ﺃﻧﺂ ﻭ ﺇﻧﺘﻲ ﻭ ﺑﺲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ ﻧﺮﻭﺡ ﺷﻘﺔ ﺻﺂﺣﺒﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺃﻧﺂ ﻋﻨﺪﻱ ﻓﻜﺮﺓ ﺃﺣﻠﻰ
- ﻗﻠﻬﺂ : " ﻭﻫﻮ ﺑﻘﻤﺔ ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ " ﻗﻮﻭﻭﻟﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻣﻴﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﻤﺒﻚ !؟
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺻﺂﺣﺒﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺃﻧﺂ ﻣﻮﺁﻓﻘﺔ ﺃﺭﻭﺡ ﻣﻌﺂﻙ ﻷ‌ﺧﺮ ﺍﻟﺪﻧﻴﺂ ﻟﺤﺂﻟﻨﺂ ﺑﺲ ﺑﺸﺮﻁ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺃﺅﻣﺮﻱ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺧﻠﻲ ﺻﺂﺣﺒﻚ ﻳﺠﻴﺐ ﺃﺧﺘﻚ

صاحب عمارات

اهبل لاحق وحدة وعم بقلها ، انا عندي سيارة وفيلا وخمس عمارات ماجرهم ،
راحت اطلعت عليه لقاها بشعة كثيــر
قالها : بس بعتهم كلهم

حواء تغار

حواء تحسدنا لانه عندنا:

- المكالمة التليفونيّة تنتهي خلال 30 ثانية .

- تكون جاهزا للخروج في 10 دقائق .

- رحلة لخمسة أيام تحتاج حقيبة واحدة فقط .

- الأصدقاء لا يهتمّون اذا ازداد وزنك أو نقص .

- عند تقليب المحطات على التلفاز لا داعي للوقوف عند كل لقطة فيها واحد يبكي .

- تستطيع الذهاب إلى الحمّامات العامّة دون فرقة دعم أو مرافقة !!!

- إذا نسي أحد اصدقائك دعوتك لمناسبة ما ,لن يتسبب ذلك في تدمير صداقتكما .

- الأزهار تحلّ جميع المشاكل !!!!!

- ثلاث أزواج من الأحذية هي أكثر من اللاّزم

- مزاج واحد في جميع الأوقات !!!!

- الشعر الأشيب : هيبة وجمال.

- إذا كنت في حفلة وظهر أحدهم بنفس ملابسك , يمكن أن تصبحوا من أعزّ الأصدقاء .

- نفس قصّة الشعر قد تستمرّ لسنين , ربّما عقود .

- أنت في الرابعة و الثلاثين وغير متزوّج … عادى جدا...

متى يحق الزواج على المرأة

سُئِل حكيم :
متى يكون الزواج بالثانية مطلبا" ؟ !
قال :

إن تعدت الأولى أربعين
وكثر منها الشكوى والأنين
وتدهنت بالفيكس والفازلين
وغدا رحمها لا يحمل الجنين
وظهرت عليها آثار السنين
واصبحت أم البنات والبنين
وتوارى الإغراء بالجسم السمين

ثم جاء الرد الصاروخي من حواء
على رسالة الحكيم :

إذا بلغت الزوجة الاربعين
يكون الزوج ناهز الخمسين
فخارت قواه وعضلاته تلين
يقلب الشاي بحبات السكرين
وضغطه وكوليستروله مرتفعين
وبالليل ينام بنفس وشخير عاليين
وكأنه شاحنة وخلص منها البنزين
وما بقي فيه إلا لسان بدو قص بالسكين .

الصديقات: مثل الشيكولاتة طعم

الصديقات: مثل الشيكولاتة طعم لذيذ دائماً أبداً
الحبيبة: مثل البيتزا الحارة وتؤكل على فترات متباعدة غالباً
الزوجات: مثل الأرز والمرق تأكلهما مجبراً!

وحده ماشيه مع حبيبها

وحده ماشيه مع حبيبها قالتله إحكيلي كلمه تزيد دقات قلبي قال أخوكي ورانا

اسماء الأنثى

لمــاذا سميـــت الانثــى بالاسمـاء الاتـــيــة ؟؟

فتاة :: لانهــا بتفــتي فــي اللــى بتعــرفـه ومــاتعــرفوش

مـدام :: لانــها مــداومــة علـى النكـــد

سيـــدة : : لانهــا دائمــاً سدة نفس الراجــل الحيــاة

امرأه :: لانهــا مررة العيشــة الراجل

حريم :: لانهــا محرمة الراحــة على الراجــل

زوجة :: لانهــا تزج انفهــا في ادق تفــاصيل الراجل

نســوه :: على شــان بينسـوا الراجــل اسمــه

الجمــاعة :: لانــهــا تحمــع كل هذه الصفــات

الوليــة :: لانهــا تولول عنــد وفــاة الراجل علــى شــان مــش
هتــلاقــي حـــد تنكـــد عليـــه

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!

كمان بحبك

واحد قاعد يقول لخطيبته: انا ماني غني! ولا عندي مرسيدس زى محمود!
بس انا بحبك !!!

خطيبته: وانا كمان بحبك! لكن احكيلي اكثر عن محمود؟!!

بنت الجيران

واحد قال لابنه:

روح شوف جيرانا ليش صوتهم طالع ؟!
راح الولد وعرف انه بنت الجيران هربت مع حبيبها ،، ولما رجع استحى يقول لأبو وقلو ؛ جيرانا انسرقت سيارتهم ..

راح الأب لجاره بدو يواسيه وقلوا :

يارجال منيح الي ارتحتو منها .... كنت كل ماروح لاي محل بشوفها هنيك !!
وكنت شوفها كتير مع اصحاب ابنك !!
ومرات مع ولاد جارنا ابواسعد !!
حتى اني كنت لاحظ عليها دايما وسخة و بعمرها ماكانت نضيفه

وانا بقول منيح اللي فيها حيل تمشي من كثر مابركبوها الشباب ؟؟
اتطمن يا جار مابتروح لبعيد ، بتلاقيها هلق مع واحد من هالشباب بيشوط عليها شوي وبيتركها ع باب البيت وبيروح ؟

بيني وبينك أنا لما ركبتها مره ما ارتحت .... صحيح الي عندي قديمة بس اريح منها بكتيييييييير !!!

المهم بالموضوع؛ والد الفتاة في ذمة الله والدفن بعد صلاة العصر

دلع

قلت لها سأفرش لك قلبي لتنامي عليه .
.
فقالت : وان ازعجتني دقات قلبك
.
.
......................
.
.
.
.
فأجبتها : بتنامي عالأرض
يلعن أبوكي على اللي بدو يدلعك

خائن بنص الليل

عزيزتي البنت لو رنيتي على حبيبك بنص الليل و طلعك انتظار المفروض يقولك
.
.
.
.
الرجآء إآلإنتظار .. الخآين الذي تُحاولين الإتصال به يتحدث (( لصبية )) أخرى ..
الرجاء البُكاء إلآن والبهدلة في وقت لآحق ...
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة